عبد الحفيظ وعدلي يسافران لـ المغرب قبل بعثة الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 24 مايو 2022 10:36 م

shareicon

مشاركه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

سافر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري، إلى دولة المغرب، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد الرياضي المغربي، في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسفر الثنائي سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي، إلى دولة المغرب، اليوم الثلاثاء، وذلك لإنهاء كافة الترتيبات في دولة المغرب الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي قرر تكليف كلًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري بالسفر إلى المغرب، للقيام بكافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي قبل موعد المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وتتوجه بعثة الأهلي غدًا إلى المغرب على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض مباراة الوداد ‏المقرر لها مساء 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي رحلة الفريق لتحقيق ‏اللقب الحادى عشر في تاريخ النادي.‏

وعاد الأهلي إلى التدريبات الجماعية، بعدما حصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على إنبي يوم السبت الماضي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يسافر النادي الأهلي إلى دولة المغرب، عصر غدًا الأربعاء، بعدما أنهى الجهاز الإداري كافة ترتيبات وإجراءات السفر.