اتحاد الكرة يدرس إعادة لجنة تطوير الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 25 مايو 2022 02:20 م

shareicon

مشاركه

مقر اتحاد الكرة

مقر اتحاد الكرة

يفكر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، في إستحداث آليات عمل لجنة تطوير كرة القدم النسائية، وعودتها من جديد بعد تجميدها لمدة عامان، بناء على قرارات رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أحمد مجاهد والذي قرر حل اللجنة برئاسة عبد اللطيف إمام فور قدومه لإدارة اللجنة الثلاثية للجبلاية عقب الخماسية.

وفقا لمصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أكد لـ"Kora Plus": "أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يفكر جديًا في عودة لجنة التطوير الكرة النسائية، وتبحث دينا الرفاعي المشرف العام على الكرة النسائية وعضو المجلس، خلال الفترة الحالية مع عدد من الشخصيات الرياضية والإدارية، كيف وضع خارطة الطريق قبيل الإعلان عن إعادة اللجنة".

وأضاف المصدر ذاته: "هناك تخوف شديد من إعادة اللجنة وعملها مجددًا، وعدم إضافة أي شي يذكر خاصة وأن اللجنة الماضية، تعرض أعضائها إلى هجوم ضاري من مسؤولي الأندية، رغم توفير المتاح لديهم في هذا التوقيت، خاصة وأن كان في ذلك الأونة تفشي فيروس كورونا مما يعني توقف جميع الأنشطة الرياضية".

وأشار المصدر: "هناك عدة اجتماعات ستقوم دينا الرفاعي بعقدها خلال الفترة المقبلة، مع عدد من الشخصيات الرياضية والإدارية، يأتي في مقدمتهن أحد أعضاء لجنة الكرة النسائية السابقات، والتى تعمل حاليًا في أكاديمية النادي الأهلي، بالإضافة الى شخصية شابه يتوقع لها الجميع بمستقبل إداري باهر".

وكانت اللجنة الثلاثية التي تولت إدارة الاتحاد المصري من قبل، قامت بتعيين عبد اللطيف إمام، مدرب منتخب مصر للسيدات تحت 17 عامًا رئيسًا، ثم إضافة عدد من الأفراد له في مقدمتهم صحفية ومُحكمة ومدرب، وقرر رئيس اللجنة الثلاثية فور قدومه حل اللجنة، وتشكيل لجنة رباعية ثم إقالتها بعد شهور.