الجبلاية تطالب محمد عرفات بالمفاضلة بين العمل في ألو ايجيبت أو المنتخب

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:16 م

shareicon

مشاركه

محمد عرفات

محمد عرفات

يدرس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، في إصدار قرار إداري تنظيمي يخص العمل بالمنتخبات الوطنية المختلفة، خاصة بالمدربين والذي يعملون في أكثر من مكان، بجانب منتخبات الرجال والسيدات بعدما بدأت هذه الظاهرة تتفشى وتطفو على السطح، خلال الفترة الأخيرة وجمع المدربين بين عدة مناصب في آن واحد.

ووفقًا لمصدر خاص بـ"Kora Plus" من داخل جدران الجبلاية، :"فإن مجلس إدارة اتحاد الكرة، أبلغ إدارة شئون العاملين بالاتحاد برئاسة فتحي راضي، بإبلاغ مدرب منتخب السيدات محمد عرفات، بالمفاضلة بين العمل في فريق ألو أيجيبت أحد أندية دوري الدرجة الثانية للسيدات، أو المنتخبات الوطنية للسيدات الأول وتحت عشرون عامًا".

وقال المصدر ذاته: "مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، يرفض تعدد المناصب خاصة في المنتخبات الوطنية، وبصدد إصدار قرار رسمي خلال إجتماعه المقبل، بإبلاغ الأجهزة الفنية بتقديم استقالتهم من الأندية التى يعملون بها، وتقديم إقرار بذلك والتوقيع عليه، وفي حالة ثبوت عمل أي أشخاص من الباطن سيتم إقالته على الفور".

وأضاف ذات المصدر : "مجلس إدارة اتحاد الكرة يحرص على فرض حالة من الانضباط داخل جدرانه، ويرفض أي محاولات للنيل منه خاصة بعد الهجوم التى تعرض له مؤخرًا، بسبب جمع عدد من المدربين بين مناصب عدة، تزامنًا مع رفضهم اجمع إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني بين المنتخب وبيراميدز وترك الأخير".

وكان محمد عرفات تم تكليفه بالعمل مع منتخب مصر الأول للسيدات في مطلع أبريل الماضي، وأصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال اجتماعه الذي عقد نهاية مارس الماضي قرار، بإدارج اسم المدرب في القرار الوزاري، الخاص بسفر بعثة منتخبنا الوطني الأول لللسيدات إلى الأردن، لخوض بطولة عمان الودية الدولية الثلاثية".