رئيس الإسماعيلي يُخصص 20 حافلة لحشد الجماهير أمام الزمالك

كتب : أحمد وجيه

الأربعاء، 25 مايو 2022 10:20 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

قرر يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، تخصيص 20 حافلة لسفر الجماهير على نفقته الشخصية والتي من المقرر أن تؤازر وتساند الفريق فى مباراته المرتقبة أمام الزمالك، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء السبت المقبل، في إطار الجولة الحادية والعشرون من منافسات مسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام على ستاد القاهرة.

كما أبدى الكومي ترحيبه على مضاعفة عدد الحافلات في حال زيادة إقبال الجماهير خلال تلك المواجهة المنتظرة التي ستشهد حضور جماهيري كبير من الجانبين.

الجدير بالذكر، أن رابطة الأندية قد قررت زيادة عدد الحضور الجماهيري بواقع ألفين ونصف مشجع لكل ناد بدلاً من ألف مشجع فى ظل حالة الإلتزام والروح الرياضية التى ظهرت بشكل جلي خلال مباريات المسابقة وتفعيلا لدورهم الأساسي باعتبارهم الركيزة الأساسية فى نشاط كرة القدم.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق خلالهم الفوز في 13 لقاء وتعادل في مباراتين وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 32 هدفًا واستقبل 19 هدفًا.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الـ16 في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 9 مواجهات، وسجل 6 هدفًا فيما استقبل 24 هدفًا، ويسعى أبناء القلعة الصفراء من الخروج من منطقة الهبوط إلى المنطقة الأمان في جدول الدوري العام.