أرتيتا عن تجديد عقد النني مع آرسنال: لديه عقلية لا تُصدق تجلب الطاقة

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 25 مايو 2022 11:09 ص

shareicon

مشاركه

أرتيتا ومحمد النني

أرتيتا ومحمد النني

علق الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، على تجديد عقد محمد النني، لاعب وسط الجانرز ومنتخب مصر، مشددًا على أنه جزء مهم في الفريق.

نشر أرسنال بيانا رسميًا أعلن فيه تجديد عقد النني، دون الكشف عن تفاصيل العقد الجديد، مؤكدًا أن العقد الجديد يخضع لاستكمال العمليات التنظيمية دون الكشف عن مدة التعاقد ولكن بحسب التقارير فاللاعب جدد تعاقده لموسم واحد مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وقال أرتيتا في تصريحات لموقع آرسنال الرسمي: "مو جزء مهم جدًا في فريقنا. إنه يجلب طاقة وحماسًا والتزامًا لا نهاية لهم للفريق. ويحبه الجميع هنا".

وأضاف: "إنه لاعب مهم للغاية، بالنسبة لنا نرى أن أهميته ليست داخل الملعب فقط، وإنما خارجه، وقدوة حقيقية للاعبينا الشباب.. وأنا سعيد للغاية باستمراره".

وواصل: "لدى مو عقلية لا تصدق وهي مهمة جدًا لفريقنا، إنه يساعد الفريق بقدر ما يستطيع كل يوم. نحن جميعا سعداء جدًا لوجوده معنا ونحن نتطلع للبناء على ما تم تحقيقه هذا الموسم".

محمد النني صاحب الـ 29 عاما، انضم إلى أرسنال في موسم 2016 قادمًا من بازل السويسري مقابل 12.5 مليون يورو، وقضى موسم (2019-2020) معارا إلى بشكتاش.

وشارك النني في 147 مباراة مع أرسنال بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف، وحقق 3 ألقاب، وخلال الموسم المنصرم خاض النجم المصري 17 مباراة مع أرسنال في مختلف المسابقات.

ومن جانبه، قال النني عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ما يقرب من 7 سنوات مع آرسنال لكن لا يبدو أنها كافية، ما زلت أتعلم وأتطور وأريد أن أفعل المزيد من أجل الفريق والنادي الذي أحبه، أنا سعيد جدا، فخور وممتن لتجديد عقدي مع آرسنال. سأبقى في المنزل".

وقال في في تصريحات للموقع الرسمي: "أحب هذا النادي وأشعر بأنني جزء من هذه العائلة"، مضيفًا: "أريد الاستمرار في هذا النادي الرائع والعائلة الرائعة وأنا سعيد جدًا ومتحمس جدًا للمستقبل".