حل أزمة دخول جماهير الأهلي للمغرب قبل موقعة الوداد في نهائي إفريقيا.. تقارير

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 25 مايو 2022 11:54 ص

shareicon

مشاركه

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

أشارت تقارير صحفية مغربية، إلى أن ثلاثة من أعضاء من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، عقدوا اجتماعا حاسمًا مع نظرائهم بالاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل وضع الخطوط العريضة بخصوص النهائي المرتقب لدوري أبطال افريقيا الذي سيجمع بين الوداد الرياضي والأهلي، في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب.

وكشف موقع "le360" المغربي، وفقًا لمصدر بالاتحاد المغربي أن مسؤول الأمن بالكاف وعضو لجنة تنظيم المسابقات، والمسؤول المالي للهيئة المشرفة على شئون الكرة الإفريقية ناقشوا مع مسؤولي الاتحاد المغربي، بحضور سفير مصر بالمغرب، الترتيبات الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وخاصة الشق المتعلق بحضور الجماهير المصرية للنهائي المذكور.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تقرر منح امتياز للجماهير المصرية وتسهيل دخولها للأراضي المغربية من خلال تمكينها من تأشيرات "خاصة" سيتم منحها لهم في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

وشدد المصدر ذاته على أن وكالات الأسفار المصرية مطالبة بإرسال لوائح تضم أسماء وأرقام جوزات المشجعين المصريين، قبل الاقلاع من القاهرة، على أن يتم تميكينهم من تذاكر فردية مجانية بعد وصولهم إلى مطارات المملكة.