مالك ليفربول: رغبتنا واضحة بشأن مستقبل محمد صلاح

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 25 مايو 2022 03:21 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

عبر مالك نادي ليفربول، توم فيرنر عن تمسكه الكامل باستمرار النجم المصري، محمد صلاح خلال المرحلة المقبلة، والتوصل لاتفاق معه من أجل تجديد عقده.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بنهاية الموسم القادم، وهو ما يجعل مسؤولو الريدز يكثفون محاولاتهم لتجديد عقده والحفاظ عليه لمواسم مقبلة.

وأوضح توم فيرنر في تصريحات عبر "ذا أثليتك" المفاوضات مع محمد صلاح: "هذه المحادثات سرية وأريد أن أُبقيها كذلك حتى نتوصل لقرار نهائي".

وواصل ملك نادي ليفربول: "عبرنا سابقًا ونعبر الآن عن رغبتنا في استمرار محمد صلاح مع الريدز في المرحلة المقبلة، لكننا نترك هذا الأمر للمدير الرياضي".

وانتقل توم فيرنر للحديث عن يورجن كلوب وتجديد عقده: "تفاوضنا لمدة طويلة مع كلوب يوميًا حتى يجدد عقده، وحتى نجحنا في ذلك كانت أنفاسنا محبوسة أملًا في الحفاظ عليه".

واستمر فيرنر: "أنا سعيد للغاية بشأن استمراره معنا لمواسم مقبلة، لا أحد يريد أن يفكر في اللحظة التي سيغادر بها كلوب النادي لأنه أصبح جزءً من تاريخ الريدز".

وعن المنافسة على الرباعية الموسم الحالي، علق مالك ليفربول: "لقد نجح في الحفاظ على المجموعة حتى آخر مباراة في الموسم، ونافس على الـ4 ألقاب حتى الرمق الأخير، وهو أمر يحسب له وللطاقم الفني والبدني بالكامل".

ويستعد نادي ليفربول لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول يوم 28 مايو الجاري على ملعب "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية، باريس.