إيسترن كومباني يُجهز خطة بديلة للاحتفال بـ رونالدينيو بعد تأجيل مباراة الأهلي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 25 مايو 2022 03:41 م

shareicon

مشاركه

رونالدينيو

رونالدينيو

أكد هاني أمان، رئيس نادي ايسترن كومباني، أن النادي يُجهز خطة بديلة للاحتفال بالأسطورة البرازيلية رونالدينيو، الذي وصل إلى مصر في الأيام الأخيرة على هامش تلبيته لدعوة نادي إيسترن كومباني، في إطار حملة ترويج للسياحة المصرية.

وقال أمان في تصريحاته تلفزيوينة: "رونالدينيو وصل إلى مصر وكان من المفترض أن يحضر مباراة الأهلي ولكن تم تأجيلها، ونتمنى نجاح فكرة حضوره لمصر ووضعنا خطة بديلة".

وأضاف: "نحترم قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الأهلي ونسانده فى بطولة أفريقيا لأنها مهمة وطنية".

أقرأ ايضًا.. رونالدينيو من مصر: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم

يذكر، أن رابطة الأندية وافقت على تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، التي كان مقررًا لها مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، وكان سيحضرها البرازيلي رونالدينيو، وذلك بسبب ارتباط الأهلي بخوض مباراته أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد الخامس، بالمغرب.

أبدى الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، سعادته بالتواجد في مصر، وذلك على هامش تلبيته لدعوة نادي إيسترن كومباني، في إطار حملة ترويج للسياحة المصرية.

ونشر رونالدينيو صورة له من مقر إقامته بالقاهرة، وخلفه نهر النيل، وعلق عليها قائلاً: "يوم آخر جميل ومبارك هنا !!! مصر .. أنا في المنطقة".