محمد صلاح يفجر مفاجأة ويكشف سر في مؤتمر ناري

كتب : عبده الليثي

الأربعاء، 25 مايو 2022 05:45 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أطلق محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تصريحات قوية خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم الأربعاء، بحضور الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز وهندرسون قائد الفريق.

طالع أخر أخبار محمد صلاح

أوضح الفرعون المصري موقفه من الاستمرار مع ليفربول في الموسم المقبل من عدمه، في ظل الأحاديث الكثيرة حول تجديد عقده من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وقال صلاح في تصريحات في المؤتمر الصحفي: "لا أرغب في الحديث عن تجديد عقدي الآن، كل تركيزي على رفع كأس دوري أبطال أوروبا السبت المقبل".

وأضاف: "كل ما يمكن تأكيده هو أنني مستمر مع نادي ليفربول الموسم القادم".

وانتقل صلاح للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه ليفربول نظيره ريال مدريد يوم السبت المقبل في فرنسا.

وقال نجم ليفربول في هذا الصدد: "مازلت أتذكر خروجي مصابًا أمام ريال مدريد في نهائي كييف عام 2018، أعتقد أنها اللحظة الاسوأ في مسيرتي الكروية حينما سقطت مصابًا، لقد قدمت موسمًا رائعًا حينها ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالفعل، ثم ضاع كل ذلك بعدما سقط مصابًا، إنه اسوأ شئ ممكن أن يحدث للاعب كرة قدم".

وعن تصريحاته بهذا الشأن: "علمت حينها نتيجة المباراة أثناء تواجدي في المستشفى، لذلك يجب ألا نخسر مجددًا، كل ما نركز عليه أن يرفع هندرسون البطولة يوم السبت، ثم يعطيني إياه مباشرة".

وتابع: "أنا متحمس لأقصى درجة ممكنة، خسارة الدوري بهذا السيناريو يوم الأحد جعلنا أكثر حماسًا وتركيزًا".

وأردف: "لم يكن لدي الوقت للتفكير في نتائج المنتخب الوطني، عدت إلى ليفربول وخضت التدريبات، شعرت أنه هناك بطولات لنفوز بها لذلك حاولت، حاولنا الفوز بالدوري لكن مانشستر سيتي كان رائعًا".