بعثة الأهلي تغادر القاهرة في طريقها للمغرب لمواجهة الوداد بنهائي دوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 25 مايو 2022 06:44 م

shareicon

مشاركه

بعثة الأهلي

بعثة الأهلي

غادرت بعثة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى المغرب، وذلك استعدادًا لخوض مباراة الوداد المغربي، المقرر انطلاقها الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسافر الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وسمير عدلي المدير الإداري، إلى المغرب، بالأمس من أجل انهاء كافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب، قبل سفر البعثة اليوم.

وحجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور النهائي في البطولة الإفريقية، بعد أن تفوق على وفاق سطيف الجزائري في مباراة الذهاب في القاهرة بأربعة أهداف دون رد، وحسم التعادل الإيجابي مباراة الإياب في الجزائر بهدفين لكل منهما.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق التي تسافر إلى المغرب اليوم للدخول في معسكر، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وضمت القائمة 28 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.