زيارة رونالدينيو لنادي إيسترن كومباني.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 25 مايو 2022 08:08 م

shareicon

مشاركه

رونالدينهو

رونالدينهو

رصدت كاميرا "Kora Plus" لحظة حضور البرازيلي رونالدينيو، أسطورة كرة القدم العالمية، تدريبات الفريق الأول لنادي إيسترن كومباني، اليوم الأربعاء، بحضور السيد هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي والمهندس نصر عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة النادي ونخبة من نجوم الرياضة.

وعقد علاء عبدالعال، المدير الفني لنادي إيسترن كومباني، على عقد جلسة مع اللاعبين وحثهم على أهمية المباراة القادمة وجاء وجود رونالدينيو كعامل تحفيزي لهم قبل مواجهة فيوتشر في الدوري.

ووصل نجم منتخب البرازيل رونالدينيو إلي مطار القاهرة الدولي، الإثنين الماضي، بعد تلبية الدعوة من شركة الشرقية "إيسترن كومباني" في إطار حملة ترويج للسياحة المصرية، وسط تواجد أمني كثيف، مع وجود وسائل إعلامية لتغطية لحظة وصوله.

فكان من المقرر أن تلعب مباراة الأهلي مع نادي إيسترن كومباني الأربعاء بحضور النجم البرازيلي، ولكن بعد إعلان رابطة الأندية عن تأجيل المباراة بسبب مشاركة النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن يقوم رونالدينيو بزيارة أهرامات الجيزة في حملة ترويجية للسياحة المصرية ومعالمها الأثرية، خصوصاً أن النجم العالمي لديه ملايين من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.