ميار شريف تطير إلى إسبانيا لبدء رحلة العلاج والتأهيل

كتب : دينا نبيل

الخميس، 26 مايو 2022 11:12 ص

shareicon

مشاركه

ميار شريف

ميار شريف

كشف شريف منصف، وكيل أعمال اللاعبة ميار شريف، بطلة التنس أن اللاعبة ستتوجه مباشرة إلى إسبانيا لوضع وبدء خطة العلاج من إصابتها التي أجبرتها على الانسحاب من منافسات بطولة رولان جاروس.

قال منصف: "من المنتظر أن تستمر رحلة العلاج من 6-8 أساببع مع مجموعة طبية من أمهر أطباء العالم في علاج الإصابات الرياضية".

أضاف: "ميار صنعت تاريخًا جديدًا للرياضة المصرية بكونها أول مصرية في التاريخ تصعد للدور الثاني للجدول الرئيسي في بطولة رولاند جاروس، أقوى بطولات التنس في العالم ولعبت مباراة تاريخية".

تابع: "خلال المباراة وفي المجموعة الثانية شعرت ميار بألم في القدم اليسري أثناء أحد التسديدات، مما استدعى توقف المباراة وطلب "وقتًا للعلاج الطبي"، "شعرت أنها لن تكمل المباراة، لكنها أصرت علي الاستكمال، واستطاعت استكمال المباراة والفوز بها بمجموعتين نظيفتان بدون رد".

وواصل: "بعد المباراة مباشرة علمنا بوجود إصابة بعد إجراء مجموعة فحوصات، وتأكد في اليوم التالي تأكيد الإصابة بشرخ في القدم اليسري، مما أدي الي توجهنا لإدارة البطولة والإبلاغ بالانسحاب".

وأشاد وكيل البطلة المصرية قائلاً: "جزيل الشكر لكل من ساهم في ذلك الإنجاز، على رأسهم الشكر لوزارة الخارجية ممثلة في الوزير سامح شكري على دعمة الدائم، وسفيرنا في باريس السيد علاء يوسف والطاقم المعاون على التواجد والمساندة والاتصال الدائم بأسرة ميار التي تواجدت على الأرض".

اختتم: "نشكر وزارة الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للتنس، الإعلام المصري المساند لفريقنا دائما، وكل الشخصيات المصرية التي حضرت خصيصا، وقدمت دعمًا هائلاً من أول المباراة حتي أخر لحظة".