مران الهلال.. دياز يتلقى دفعة ثنائية والإصابة تغيب سالم الدوسري

كتب : إسراء أشرف

الخميس، 26 مايو 2022 01:06 م

shareicon

مشاركه

مران الهلال

مران الهلال

استأنف فريق الهلال تدريباته في مقر النادي مساء أمس، الأربعاء، بعد أن منحهم المدرب الأرجنتيني رامون دياز راحة لمدة يوم واحد، عقب الفوز بمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي التدريبات استعاد مدرب الهلال، الثنائي أندريه كاريلو وجوستافو كويلار حيث شاركا في الجزء الأول من التدريبات الجماعية قبل أن يكملا برامجهما التأهيلية.

فيما غاب الثنائي عبدالله عطيف بسبب الإنفلونزا، وسالم الدوسري إثر إصابته في عضلة الساق الخلفية خلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، وتواجد في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي.

وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، واشتمل المران على التدريبات اللياقية والتطبيقات التكتيكية، قبل أن يختتم بمناورة فنية، وذلك ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة أبها ضيفه ضمن مباريات الجولة الـ28 من دوري كاس محمد بن سلمان للمحترفين.

كان الهلال قد حقق فوزا مثيرا على اتحاد جدة في مباراة الكلاسيكو بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة رقم 27 من دوري المحترفين، لينجح في العودة للمنافسة على اللقب قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، بعد أن كان اتحاد جدة أمام فرصة لحسم اللقب في الكلاسيكو أول أمس الإثنين، إذا انهى المباراة فائزا بفارق هدفين.