لاعبو منتخب المغرب يدعمون الوداد أمام الأهلي من المدرجات

كتب : إسراء أشرف

الخميس، 26 مايو 2022 02:08 م

shareicon

مشاركه

المنتخب المغربي

المنتخب المغربي

كشف تقرير صحفي اليوم، الأربعاء، عن رغبة لاعبي المنتخب المغربي، لمساندة الوداد البيضاوي من المدرجات، وذلك في مباراتهم أمام الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الإثنين المقبل في المغرب.

وقالت جريدة "المنتخب" المغربية:"كل لاعبي منتخب المغرب قلوبهم مع لاعبي الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضد الأهلي"، وتابعت بحسب مصادرها الخاصة أن نجوم أسود أطلس يرغبون في حضور المباراة باستاد "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء لمساندة اللاعبين عن قرب وأن يعيشوا الأجواء مع الجماهير.

وأضافت: "سنرى هل سيسمح البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي للاعبين لحضور هذه المباراة".

ومن المقرر، أن تسافر بعثة المنتخب المغربي للولايات المتحدة الأمريكية، يوم 29 مايو الجاري، استعدادا لمواجهة أمريكا في الأول يونيو المقبل، ضمن التحضيرات للمشاركة في مونديال قطر، على أن تعود يوم 2 يونيو للمغرب، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهتي جنوب إفريقيا في التاسع من الشهر ذاته وليبيريا يوم 13.

ويستعد الأهلي لخوض تحد صعب عندما يواجه نظيره الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بينهما مساء الإثنين المقبل، المقرر إقامتها على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب، حيث يسعى الفريق الأحمر لتحقيق إنجازا تاريخيًا بالتتويج باللقب الإفريقي للمرة الـ 11 في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما سبق وأن توج باللقب في أخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، على الترتيب.

جاء تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في مباراة الذهاب بدور نصف النهائي بنتيجة 4 – 0، على ملعب ستاد الأهلي we السلام، قبل أن يتعادل في مباراة الإياب بالجزائر بهدفين لكل منهما.

فيما تأهل الوداد المغربي إلى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على بترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف النهائي، في أنجولا، فيما تعادل الفريقين في مباراة الإياب بهدفين لكل منهما.