منتخبات هولندا وانجلترا وفرنسا يعلنون عن أطقم يورو 2022 للسيدات

الخميس، 26 مايو 2022 08:26 م

shareicon

مشاركه

هولندا وانجلترا

هولندا وانجلترا

كشفت منتخبات أيرلندا الشمالية والسويد وإسبانيا وألمانيا وفرنسا عن أطقمها، خلال خوض بطولة يورو 2022 لكرة القدم النسائية المقرر أقامتها في الفترة من 6 إلى 31 يوليو من العام المقبل في 8 مدن إنجليزية.

 1- هولندا..  يمنح اللون البرتقالي الكلاسيكي للبلاد ميزة جديدة وأنيقة، كاملة مع حواف سوداء وتستلهم المجموعة الخارجية الهولندية من De Stijl، وهي حركة فنية هولندية تفخر بها،  تتميز بقميص أبيض وشورت أزرق، مع كتل من الأبيض والأحمر منقطة على الطقم يأتي الشعار أيضًا باللون الأحمر المذهل مع الجوارب البيضاء.


 2- فرنسا.. ابتكار آخر من الشركة الراعية تشير الأنماط المميزة على طقم الفرنسي إلى الفن والهندسة المعمارية الكلاسيكية الجديدة، وتجمع بين الألوان الثلاثة للأمة القميص الأزرق والشورات الأبيض والجوارب الحمراء، بينما وقع الإختيار على اللون الإحتياطي والطقم الثاني إمتزاج بين اللونين الوردي والأبيض.


3- إنجلترا.. سيرتدي المنتخب الإنجليزي طقمًا أبيض بالكامل، بنمط القميص باستخدام تصميم مفصل لتعكس الخطوط الزاوية للماس المقطوع، هناك أيضًا تفاصيل قزحية اللون على الشعار وميزات أخرى، مع تصميمات الأطقم لإحترام جميع اللاعبين الذين ساهموا في جعل كرة القدم النسائية على ما هي عليه اليوم.

وأعلن في وقت سابق عن تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة الى 4 مجموعات وهى كالتالي:-

المجموعة الأولى: إنجلترا ، النمسا ، النرويج ، إيرلندا الشمالية.

المجموعة الثانية: ألمانيا ، الدنمارك ، إسبانيا ، فنلندا.

المجموعة الثالثة: هولندا والسويد والبرتغال وسويسرا.

المجموعة الرابعة: فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وأيسلندا.