"تصريحات غريبة".. ميندي: تقنية الفيديو أمام مصر لم تعمل.. وشعرنا بالسرقة

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 26 مايو 2022 09:22 م

shareicon

مشاركه

ميندي

ميندي

كشف حارس مرمى نادي تشيلسي، إدوارد ميندي كواليس التأهل مع منتخب السنغال إلى كأس العالم المقبلة على حساب منتخب مصر.

ونجح منتخب السنغال في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة 2022 على حساب المنتخب المصري في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وتحدث ميندي في تصريحات نقلها موقع "فوت ميركاتو" عن التأهل لكأس العالم: "أكثر لحظة اكتسبت منها خبرة في مسيرتي كانت المرحلة النهائية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام مصر".

واستمر ميندي في تصريحاته: "لقد عدنا إلى السنغال في اليوم التالي صباحًا بعد خوض مباراة الذهاب وكان هناك خيبة أمل كبيرة للبعثة بالكامل".

وعبر ميندي عن خيبة الأمل موضحًا: "شعرنا بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة بهدف نظيف، تقنية الفيديو لم تكن تعمل هناك في القاهرة مما جعلنا نشعر بأنه تم سرقتنا بشكلٍ ما".

وواصل الحارس السنغالي: "خيبة الأمل التي شعرنا بها كانت دافع لنا، خاصةً بعدما وجدنا الآلاف من الجماهير في انتظارنا هناك".

واستكمل ميندي تصريحاته: "بعدما وجدنا استقبالهم الكبير، أكدنا لأنفسنا أننا يجب أن نحدث شيئًا ضخمًا لهم، وبالفعل نجحنا في ذلك بأجواء استثنائية من الجماهير السنغالية".

واختتم ميندي تصريحاته بالحديث عن الدعم الجماهيري من الشعب السنغالي: "كنا نشعر بأن الملعب سينفجر من قوة تشجيع الجماهير لنا منذ دخولنا للأحماء، وبعد الهدف المبكر شعرت أن هناك انفجار من قوة الحماس، وبالفعل نجحنا في إسعادهم".