خالد جلال يكشف تفاصيل حديثه مع اللاعبين لتحقيق الفوز على المصري بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 مايو 2022 09:29 م

shareicon

مشاركه

خالد جلال مدرب البنك الأهلي

خالد جلال مدرب البنك الأهلي

علق خالد جلال، المدير الفني بنادي البنك الأهلي، على فوز فريقه أمام المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال خالد جلال، في تصريحات صحفية عقب المباراة، اليوم الخميس: "نجحنا في تقديم مباراة مميزة أمام فريق المصري البورسعيدي، وتبادل الفريقين الإستحواذ علي الكرة في شوط المباراة الأول ومع إنطلاق شوط المباراة الثاني استحوذ لاعبي المصري علي منطقة المناورات وتمكنوا من إحراز هدف".

واستكمل مدرب البنك الأهلي، قائلًا: "عقب هدف المصري أجريت تغييرات بهدف إمتلاك الكرة في وسط الملعب، وزيادة الفاعلية الهجومية من جديد وقد كان أضعنا مجموعة من الفرص المحققة للتهديف وأحرزنا هدفين متتالين".

وتابع: "عقب إحراز الهدفين دعمت الخط الهجومي بفادي فريد وأحمد ياسر لاستمرار الضغط علي دفاعات المنافس، تحدثت مع اللاعبين علي ضرورة الفوز بالمباراة خاصة بعد سلسلة التعادلات أمام انبي والجيش والأهلي والإسماعيلي".

وأتم خالد جلال، قائلًا: "لدينا مباراة في غاية الصعوبة أمام سيراميكا كليوباترا، الإثنين المقبل سنبدأ فوراً العمل بدون راحة".

وبهذا الفوز، يصل البنك الأهلي إلى المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، في المقابل تجمد المصري البورسعيدي في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.