التعادل السلبي يسود مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري

كتب : محمد جبر

الخميس، 26 مايو 2022 10:58 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز وفيوتشر

بيراميدز وفيوتشر

ساد التعادل السلبي مباراة بيراميدز وفيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت اليوم الخميس في إطار الجولة الـ 15 المؤجلة من المسابقة، المقامة على أرضية ملعب الدفاع الجوي.

في بداية المباراة كان بيراميدز وفيوتشر يتبادلان الاستحواذ على الكرة وسط قلة الخطورة على الحارسين، وفي الدقيقة الـ 25 بعد ركنية اصطدم مروان الصحاري لاعب فيوتشر بشريف إكرامي حارس بيراميدز بقوة ليقوم الصحاري بالاعتذار لإكرامي.

وفي الدقيقة الـ 39 أحمد عاطف انفرد بشريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز وقام اللاعب المتألق بمراوغة وسدد الكرة في المرمى لكن نبيل عماد "دونجا" وينقذ الكرة ببراعة، وفي الدقيقة الـ 42 تعرض عمر كمال لإصابة قوية للغاية ليسقط أرضًا لعدم قدرته على الوقوف ليخرج على نقالة وعدم استطاعته استكمال اللقاء ليتم استبداله باللاعب محمود شعبان. 

الشوط الثاني كان فيوتشر أقوى ففي الدقيقة 58 محمود عبد الرحيم "جنش" انقذ هدف مؤكد من نادي بيراميدز عن طريق فخري لاكاي، وفي الدقيقة 67 جونسان نجويم قام بتسديد كرة رائعة لكن قريبة جدًا من مرمى شريف إكرامي.

 

 

وفي الدقيقة 75 نفذ جوزيف نجويم عرضية من ضربة حرة إلى داخل منطقة الجزاء ليسدد مروان صحراوي رأسية قوية تصدى شريف إكرامي ببراعة، بعد ذلك حاول نادي بيراميدز وفيوتشر خطف نقاط المباراة لكن لمباراة انتهت بالتعادل السلبي.

يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة أما فيوتشر فيحل في المركز الرابع بالترتيب برصيد 35 نقطة.