طبيب المنتخب المغربي يشارك في تجهيز مدافع الوداد قبل مواجهة الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 27 مايو 2022 03:49 م

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تطورات جديدة في إصابة أيوب العملود، المدافع الأيمن لنادي الوداد الرياضي المغربي، قبل مواجهة الأهلي، المقرر لها في التاسعة مساء الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت صحيفة "الصباح" المغربية، اليوم، أن أيوب العملود، يعاني من إصابة في عضلة الفخذ ويتدرب على انفراد، من أجل ضرورة العودة بشكل سريع لمساعدة فريقه أمام الأهلي، في نهائي الأبطال.

وأشار التقرير إلى أن الإصابة التى يعاني منها العملود، أربكت وليد الركراكي، المدير الفني للوداد المغربي، ومساعديه، قبل مواجهة الأهلي، وقام الجهاز الطبي لمنتخب المغرب، بالمشاركة في وضع مجموعة من الحصص التدريبة للاعب لتعافيه من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة أن الثلاثي يحيى جبران ورضى التكناوتي ويحيى عطية الله، خضعوا لفحوصات طبية دقيقة، أثبتت أنهم لا يعانون من إصابات فائقة وأنه بإمكانهم المشاركة في مباراة الموسم أمام الأهلي.

وجاء تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في مباراة الذهاب بدور نصف النهائي بنتيجة 4 – 0، على ملعب ستاد الأهلي we السلام، قبل أن يتعادل في مباراة الإياب بالجزائر بهدفين لكل منهما.

فيما تأهل الوداد المغربي إلى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على بترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف النهائي، في أنجولا، فيما تعادل الفريقين في مباراة الإياب بهدفين لكل منهما.