سيد عبد الحفيظ: نصف بطولات الأهلي الإفريقية تحققت في ملعب الخصم

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 27 مايو 2022 10:26 م

shareicon

مشاركه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

عبر مديرة الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ عن ثقته الكبيرة في إمكانية تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي مساء يوم الإثنين.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الوداد المغربي على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء مساء يوم الإثنين المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتحدث سيد عبد الحفيظ عن نهائي دوري الأبطال: "مباراة البطولة الأقوى والأهم على مستوى القارة، طبيعي أن تأخذ هذا الزخم نظرًا لأهميتها الكبيرة".

ووجه عبد الحفيظ دعوته لجماهير الأهلي في المغرب: "أدعو كل جماهير الأهلي للحصول على تذاكر المباراة بمجرد إظهار جواز السفر الخاص به مجانًا، ننتظر دعمهم جميعًا".

واستمر عبد الحفيظ تصريحاته عن النهائي: "أمامنا خطوة أخيرة لحصد اللقب، لا نرغب في أن يكون هناك شخصية مهزوزة أو خوف، يجب أن نلعب بشجاعة تعبر عن تاريخنا ومكانتا في القارة".

وواصل سيد عبد الحفيظ: "نطمح في تحقيق إنجاز تاريخي بحصد البطولة ثلاث مرات متتالية، أعد الجماهير أننا سنبذل كل جهدنا للعودة بالبطولة".

وعن مواجهة الوداد المغربي على ملعب "محمد الخامس"، أوضح عبد الحفيظ: "نصف بطولات الأهلي حققناها خارج ملعبنا، عام 82 حققنا اللقب من كوتوكو خارج ملعبنا، ثم الصفاقسي في راد 2006، وأمام القطن في جاروا عام 2008 وأخيرًا أمام الترجي التونسي في 2012، والموسم الماضي فزنا بها في المغرب".

واختتم مدير الكرة تصريحاته: "هي مباراة واحدة في النهاية ويجب علينا أن نبذل كل ما لدينا حتى نعود بالكأس".