هدف وحيد يفصل محمد صلاح عن إنجاز جديد مع ليفربول

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 28 مايو 2022 12:30 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يبحث نجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن تحقيق هدف خاص خلال مواجهة ريال مدريد مساء اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته في باريس.

طالع أخبار محمد صلاح من هنا

ويبحث صلاح عن التسجيل، من أجل كسر الرقم الخاص بمعدله التهديفي خلال الموسم الماضي، والذي شهد تسجيله 31 هدفا في 51 مباراة بمختلف المسابقات، مع صناعته لستة أهداف.

خلال الموسم الحالي، وقبل مواجهة ريال مدريد صلاح سجل 31 هدفا في 50 مباراة، وصنع 16، أي أن الدولي المصري يحتاج إلى هدف وحيد فقط يسجله في شباك ريال مدريد اليوم من أجل كسر رقم الموسم الماضي من حيث معدل التسجيل.

موسم 2017/2018، كان أكثر المواسم التي شهدت تسجيل صلاح لأهداف مع ليفربول بمختلف المسابقات حيث سجل 44 هدفا، لذلك يأمل اللاعب الدولي المصري في تحقيق ثاني أعلى معدل تهديفي له في الموسم مع الريدز من خلال التسجيل في مواجهة اليوم وتخطي الـ31 هدفا بمختلف المسابقات.

وكان الدولي المصري محمد صلاح تُوج هدافا بالدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا متقاسما الجائزة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام، كما نجح صلاح في الفوز بجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي المميز رفقة الريدز.

خسر ليفربول لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي الذي تصدر جدول ترتيب البطولة بفارق نقطة عن الريدز صاحب الوصافة.