بن شرقي يتقدم للزمالك أمام الإسماعيلي في الشوط الأول.. "فيديو"

كتب : الخطيب جمال

السبت، 28 مايو 2022 07:22 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الإسماعيلي، المقامة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد أبوجبل و محمود علاء و محمود حمدي " الونش" و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و إمام عاشور و محمد أشرف " روقا" و حازم إمام و أحمد سيد زيزو و يوسف إبراهيم " أوباما" و أشرف بن شرقي.

هاجم الزمالك منذ البداية لتسجيل هدف التقدم،  في حين اعتمد الإسماعيلي على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثامنة سنحت أول فرصة للدراويش من تسديدة الشامي من داخل منطقة جزاء الأبيض ولكنها اصطدمت بالدفاع.

وفي الدقيقة الحادية عشرة من سدد يوسف أوباما كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى، وفي الدقيقة 17 يسدد إمام عاشور كرة قوية علت عارضة مرمى الدراويش.

وكاد الونش أن يحرز هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 35 من تسديدة من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي، ولكن دفاع الدراويش أنقذ الموقف، وتوالات محاولات الزمالك في الدقائق المتبقية حتى نجح أشرف بن شرقي في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 41 من متابعة لعرضية عبد الله جمعة التي قابلها بتسديدة في المرمى، وتصدى محمد أبوجبل لتسديدة عبد الرحمن مجدي لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.