نجوم منتخب مصر والأهلي السابقين يفوزون على الأفضل في البطولة الدبلوماسية

كتب : محمد الشافعي

السبت، 28 مايو 2022 08:30 م

shareicon

مشاركه

مباراة الأهلي في البطولة

مباراة الأهلي في البطولة

انتصر نجوم الأهلي ومنتخب مصر السابقين، على أفضل اللاعبين في البطولة الدبلوماسية، بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف، في المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب الأهلي بفرع الشيخ زايد.

وشارك عن الفريق الأهلي كلا من: أمير عبد الحميد ومحمد ناجي جدو وأحمد حسن وشيتوس وشريف عبد الفضيل ومحمد فضل ومحمد عمارة وبيبو.

ومع بداية المباراة سيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة بالطول والعرض، ولكن بالرغم من السيطرة لم ينجح اللاعبين في تسجيل الأهداف في البداية، واستقبلت شباك الأحمر من أخطأ دفاعية.

ومع آخر خمس دقائق من عمر الشوط الأول نجح الأهلي في تسجيل هدفي التعادل عن طريق أحمد حسن وبيبو.

ودخل الشوط الثاني لاعبي الأهلي بجدية أكثر بغرض الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية، وسجل محمد جدو وأحمد حسن ومحمد فضل، ثلاثة أهداف بواقع هدف لكل منهما، ونجح الفريق المنافس من تسجيل هدفين، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وتختتم اليوم السبت، منافسات البطولة الدبلوماسية التى استضفها ملاعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، ويعد "Kora Plus"K شريكا إعلاميًا لها، وشهدت البطولة منذ البداية المنافسة القوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

ودائمًا يحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ زايد، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات، وبعد أن حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.

وأقيمت البطولة على ملاعب الأهلي في الفترة من 13 إلى 28 مايو الجاري، على ملاعب النادي الأهلي في الشيخ زايد، بمشاركة 24 فريقًا.