ازمة في دوري الكرة النسائية بين المعادي والبنك على المركز الثالث

كتب : حاتم شعبان

السبت، 28 مايو 2022 09:33 م

shareicon

مشاركه

مباراة المعادي والبنك

مباراة المعادي والبنك

أزمة جديدة تلوح في الأفق بين فريقي المعادي واليخت والبنك الأهلي، أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بعد إنتهاء مسابقة الدوري العام للموسم الكروي 2021-2022، ووصولهما الى النقطة 37 من 20 مواجهة، حققا خلالها الفريقان 12 فوز وتعادل وحيد و7 هزائم.

ويتسمك الفريقان بأحقتيهم في المركز الثالث، خاصة بعد التساوي في عدد النقاط وكذلك الفوز والهزيمة، وهو ما فتح باب العديد من التساؤلات والإستفسارات، بعد إعلان كلا الفريقان عبر مواقعهم الرسمية إحتلالهما المركز الثالث، وهو ما جعل الجميع في حيرة.

وتنص لائحة مسابقات الكرة النسائية، أن في حالة تعادل الفريقان في النقاط، يتم اللجوء الى المواجهات المباشرة، فحسب المواجهات المباشرة فاز المعادي واليخت في الدور الأول بهدفان وخصم ثلاث نقاط من البنك لإشراكه لاعبة صغيرة السن لم تتجاوز 15 عام.

وأنتهت مباراة الدور الثاني بين الفريقان بفوز البنك الأهلي بهدفين نظيفين، أي أن الفريقان جنى كلاهما الثلاث نقاط من الفريق الآخر، وهو ما تسبب في الأزمة الحالية التى يمر بها الفريفان.

وفي سياق آخر نجح فريق وادي دجلة بقيادة وائل السيد، في تحقيق الدوري العام الموسم الجاري، برصيد 57 نقطة مبتعدًا عن الوصيف الجونة برصيد 4 نقاط كاملة.