استقبال حافل لبعثة ألعاب القوى بعد الإنجاز التاريخي في البطولة العربية

كتب : حسام زايد

السبت، 28 مايو 2022 10:48 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر لألعاب القوى

منتخب مصر لألعاب القوى

شهد مطار القاهرة، استقبالا حافلا لبعثة منتخب مصر لألعاب القوى للشباب والشابات، فور عودتهم من تونس، عقب التتويج بكأس البطولة العربية، في إنجاز تاريخي كبير بعدد غير مسبوع من الميداليات المتنوعة.

فور وصول البعثة إلى مطار القاهرة برئاسة الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري، ومحمد عبدالرؤوف دياب المدير لفني للاتحاد، وأبطال البعثة، كان في استقبالهم أعضاء مجلسإدارة الاتحاد: العميد حاتم فودة، ومجدي عبدالبديع، وكريم أكرم.

حقق منتخب مصر للشباب والشابات لألعاب القوى رقما تاريخيا، بالحصول على 32 ميدالية، وهو الأكبر في تاريخ البطولات العربية، منها 13 ميدالية ذهبية، و12 فضية، و7 برونزيات.

أشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوى الرائع الذى ظهر عليه لاعبو ولاعبات منتخب مصر لألعاب القوى، والتنافس فى مختلف سباقات البطولة، والتتويج بأكبر عدد من الميداليات، مقدماً التهنئة إلى "الاتحاد المصرى لألعاب القوى"، و كل أعضاء البعثة من لاعبين ولاعبات وأعضاء الجهاز الفنى والإداريين.

من جانبه، وجه الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى نيابةً عن مجلس إدارة الاتحاد الشكر إلى وزير  الشباب والرياضه الدكتور أشرف صبحي؛ على دعمه اللامحدود للبعثة المصرية، ورعاية الدولة للاعبين واللاعبات، والذى كان له عظيم الأثر فى نفوسهم بتحقيق هذه النتائج، وعودتهم بكأس البطولة.