حسام غالي: بكيت في الأهلي للاستبعاد.. والشربيني تعرض للانتقادات بسببي

كتب : أحمد حسين

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 01:14 ص

shareicon

مشاركه

حسام غالي

حسام غالي

كشف حسام غالي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق العديد من كواليس فترته في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وتصعيده للفريق الأول في نهاية فترة التسعينات.

وقال غالي في حواره عبر قناة أون تايم سبورتس: "قدمت من فريق بيلا إلى الأهلي حريف كورة دون أي أي عوامل أخرى تساعدني على التألق مثل الجانب البدني أو الخططي، لكنني لم أيأس يوما لتحقيق هدفي".

وأضاف: "ميمي الشربيني أكثر مدرب وثق في قدراتي وتعرض لانتقادات شديدة بسببي، حينما كنت أذهب لاستلم ملابسي مع فرق الناشئين كان يتم إبلاغي بأن اسمي غير مدون بالكشف، والشربيني بعد ذلك كان يحل الأمر".

وأكمل: "كنت أبكي بالدموع وقت استبعادي من المشاركة في تقسيمة الكرة بفرق الناشئين بالأهلي، لم أستسلم لأي مواقف تحبطني، ثقتي بنفسي كانت كبيرة وطورت من نفسي كثيرا".

وأردف: "كنت أثق في اللعب بالفريق الأول إذا أتممت الـ18 عاما وهو ما حدث، حصلت على دعم كبير من ميمي الشربيني وطارق سليم ومختار مختار وعمرو أبو المجد".

وأكمل: "راينر تسوبيل أول من اعتمد علي في الفريق الأول ودفع بي في مركز الليبرو، وانتقالي للعب في وسط الملعب كان في فترة المدرب الألماني ديكسي ومعه مختار مختار الذي أعتبره صاحب فضل كبير علي".

وأكد: "كنت أخاف أن أظهر إجهادي البدني في الملعب حتى لا يتم استبعادي من التشكيل الأساسي، وأعتمدت على نفسي منذ الـ15 من عمري، دائما أنا في تحدي مع نفسي ومع كل الأمور التي تحيط بي".