مدرب الوداد: سنسعى لإحداث المفاجأة بالفوز على الأهلي في نهائي إفريقيا

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 29 مايو 2022 12:45 ص

shareicon

مشاركه

وليد الركراكي

وليد الركراكي

أكد المدير الفني لنادي الوداد المغربي، وليد الركراكي أنه سيحاول إحداث المفاجأة والفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الإثنين المقبل.

ويواجه نادي الوداد المغربي نظيره الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب "محمد الخامس" يوم الإثنين المقبل.

وتحدث وليد الركراكي في تصريحات لموقع "كاف": "حظوظنا متساوية مع الأهلي في الفوز بدوري أبطال إفريقيا، في النهاية سنلعب مباراة واحدة وكل شئ ممكن".

وواصل الركراكي: "قدمنا أداءً رائعًا هذا الموسم في دوري الأبطال، فزنا على الزمالك ذهابًا وإيابًا وتغلبنا على بترو أتلتيكو المرشح للقب، أثبتنا جودتنا للجميع".

وانتقل الركراكي للحديث عن الأهلي، موضحًا: "نلعب ضد فريق خبير هو الأكثر تتويجًا بالألقاب في إفريقيا، ولديه تاريخ عريض في هذه البطولة".

واستمر المدير الفني للوداد المغربي: "بالتأكيد خبراتهم وتاريخهم الطويل في البطولة يميزهم، لكننا نسعى لإحداث المفاجأة والفوز عليهم".

وتحدث الركراكي عن أصعب محطات الوداد في البطولة: "مباراة الإياب ضد شباب بلوزداد الجزائري، قدمنا مباراة ذهاب مثالية لكن في العودة لم نكن بالمستوى المطلوب".

واستكمل الركراكي: "في آخر 5 دقائق أمام الوداد كان من الممكن أن نستقبل هدفًا ويتغير مسارنا في البطولة بالكامل، لكن لحسن الحظ لم يحدث ذلك".

واختتم وليد الركراكي تصريحاته: "لدينا أفضل جماهير في العالم، ننتظر دعمهم ومساندتهم لنا يوم الإثنين، ونعدهم أن نقدم أفضل ما لدينا في النهائي".