محترفوا المصري يُهددون بفسخ تعاقداتهم بسبب المستحقات المالية

كتب : أحمد وجيه

الأحد، 29 مايو 2022 10:17 ص

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

أرسل عدد من محترفي فريق المصري، إنذار رسمي على الإيميل الخاص بالنادي الساحلي يطالبون بسرعة سداد مستحقاتهم المالية قبل إرسال شكوى رسمية للاتحاد المصري لفسخ تعاقدهم. 

وعلم "kora plus" أن وكلاء لاعبي كل من ألياس الجلاصي وهيثم العيوني وإيزي إيميكا وأوستين أموتو قد أرسلوا إنذار رسمي على النادي المصري لسرعة سداد مستحقاتهم المتأخرة منذ 3 أشهر قبل المطالبة بفسخ التعاقد مع النادي. 

ومنح لاعبي المصري المحترفين فرصة أخيرة لسداد المستحقات المتأخرة لهم قبل أن يستخدموا لوائح الإتحاد الدولي وهي أن يحق للاعب المحترف بفسخ تعاقده حال تأخر شهرين متتاليين من راتبه. 

ورفض لاعبي المصري المحترفين فكرة الانقطاع عن التدريبات بسبب تأخر المستحقات المادية نظرا للموقف السيء الذي يمر به النادي المصري ووضعه المتأخر في جدول مسابقة الدوري العام. 

ويلاقي فريق المصري نظيره ببراميدز، في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويحتل فريق المصري المركز الرابع عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 20 نقطة ويسعى الفريق البورسعيدي لاستعادة نغمة الانتصارات على حساب بيراميدز والتي غابت عن الفريق طيلة 7 مباريات سابقة.