موسيماني: سيكون أمرًا تاريخيًا إذا فزنا بدوري أبطال إفريقيا في المغرب

كتب : إيمان جمال

الأحد، 29 مايو 2022 12:56 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه التي ستجمعه بالوداد المغربي، في التاسعة من مساء غد الإثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب.

قال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد المغربي: "غدًا مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ولابد أن نكون جاهزين فنيًا وبدنيًا جيدًا وكل الأمال منعقدة على الفريق لتحقيق اللقب الإفريقي".

تابع: "وصلنا إلى المباراة النهائية بعد خوض 15 مباراة، وأصبحنا جاهزين لخوض تجربة جديدة، كلا الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز في المباراة، لن تكون مباراة سهلة بالمرة"، متابعًا: "المباراة تشبه مباراتنا أمام الرجاء المغربي، وينطبق عليها نفس الظروف التي حدثت في مباراة الرجاء، وبالنسبة لنا هي مباراة مهمة ولا يوجد شيء مختلف نخوض المباراة أيضًا ضد فريق مغربي وصل  إلى النهائي في العديد من المباريات وتجمعني بفريق الوداد صداقات كثيرة وأعرف اللاعبين والنادي جيدًا".

وعن اختيار الاتحاد الإفريقي "كاف" للمغرب لاستضافة المباراة النهائية قال: "سنخوض نهائي إفريقيا بغض النظر عن المكان الذي سيقام فيه، كاف اختار المغرب لاستضافة المباراة ونحن متواجدين وإذا فكرنا في أمور جانبية ستؤثر عليّ وعلى اللاعبين".

وواصل: "هذا لا يعني أن العوامل والظروف الخارجية لن تلعب دورًا في النهائي، ولكن بإمكاننا أن نتجاهل الظروف الخارجية لأن اختيار المدينة كان خارج عنا، وسيكون أمر تاريخي إذا فزنا بالمباراة هنا في المغرب".

اختتم: "ممتن لكل من ساعدني في الوصول إلى ما أنا عليه الآن، الشخص الناجح هو الشخص الذي يحسن استغلال كل الفرص التي تسنح له، أشكر نادي صن داونز وأشكر النادي الأهلي".