ماركا تُعلق على معاناة صلاح أمام مدريد: "حاول ولكنه لم ينتقم"

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 29 مايو 2022 01:47 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

علقت صحيفة "ماركا" الإسبانية على خسارة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لقب دوري أبطال أوروبا بالهزيمة من ريال مدريد بهدف دون رد أمس في المباراة النهائية التي أقيمت في فرنسا.

طالع أخبار محمد صلاح

قال صحيفة "ماركا" الإسبانية إن كابوس صلاح مستمر مع مدريد، فاللاعب لم يتمكن من الانتقام من الريال مثلما صرح قبل اللقاء، ليخسر مجددا في النهائي أمام الملكي الذي تمكن من الفوز عليه في 2018.

وأشارت صحيفة ماركا إلى أن صلاح بالرغم من تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتقاسم مع هيونج مين سون لاعب توتنهام، وكذلك رغم فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، كان هناك صدمات بالنسبة له تتمثل في خسارته للقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وكذلك خسارته لنهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد وخسارته لكأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر بالخسارة من السنغال في النهائي وكذلك عدم الوصول إلى منافسات كأس العالم 2022.

وسلطت الصحيفة الضوء على أداء صلاح المميز في نهائي دوري الأبطال أمس رغم الخسارة، حيث أشارت إلى أن صلاح حاول بشكل مستمر وفعال على مرمى ريال مدريد ولكن تيبو كورتوا حارس الفريق الملكي وقف عائقا وتصدى تصديات غير طبيعية أمام النجم المصري ليمنعه من التسجيل.