كورة بلس يكشف موعد عودة محمد عبد المنعم للمشاركة مع الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 29 مايو 2022 01:50 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موعد عودة اللاعب محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول للمشاركة مع الأهلي في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التى ألمت به في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المشاركة في المباريات المحلية والإفريقية.

وتعرض محمد عبد المنعم، للإصابة بشد في العضلة الضامة يوم الجمعة قبل الماضية، خلال المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة إنبي في الدوري المصري، التى قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل واحد.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ"Kora Plus"، أن محمد عبد المنعم خارج مباراة الأهلي أمام الوداد، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التى ألمت به مؤخرًا بنسبة 100%.

وأوضح المصدر في تصريحاته، أن محمد عبد المنعم، حاليًا في حاجه لمدة من 10 إلى 15 يوم، وذلك من أجل التعافي والعودة للمشاركة في المباريات مع الأهلي.

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري، مسحة طبية صباح اليوم الأحد، وذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

ومن المقرر، أن يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم؛ استعدادا للمباراة وكان الفريق قد خاض مرانه الثالث بالمغرب أمس على ملعب العربي الزوالي في نادي الاتحاد الرياضي.