فيريرا يُحدد حارس الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري

كتب : عمرو جاب الله

الأحد، 29 مايو 2022 03:29 م

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق سيعتمد في حراسة مرمى الفريق على جهود محمد أبو جبل حارس المرمى بشكل أساسي أمام الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم 19 من شهر يونيو المقبل، في المباراة التي ستجمع الفريقان في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر ذاته إن اتفاق فيريرا مع ثنائي حراسة المرمى يقتضي بتواجد محمد عواد في كأس مصر مع إشراك أبو جبل في منافسات الدوري وهو ما حدث مؤخراً حيث تواجد أبو جبل في حراسة مرمى الفريق بشكل أساسي أمام الإسماعيلي في الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وعن إشراك عواد في لقاء الزمالك مع طلائع الجيش في الدوري قبل عودة الاعتماد على أبو جبل في الدوري أمام الإسماعيلي أوضح نفس المصدر إن الأمر مثلما أوضحه فيريرا كان من أجل تجهيز عواد لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر في نسخة 2020 / 2021 والتي شهدت فوز الزمالك وتألق عواد بتصديه لركلتي جزاء لتنتهي المباراة لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وبذلك سيتواجد محمد أبو جبل في حراسة مرمى الزمالك بشكل أساسي في قمة الدوري أمام الأهلي وفقا لاتفاق فيريرا مع ثنائي حراسة مرمى الفريق مع تواجد عواد في منافسات كأس مصر.