بيراميدز يُشدد الخناق على الزمالك بفوز ثمين على المصري البورسعيدي بالدوري "فيديو"

كتب : محمد نور

الأحد، 29 مايو 2022 08:26 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم بيراميدز أولًا عن طريق فخري لاكاي بالدقيقة 63 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة عندما سجل هيثم لعيوني مدافع المصري البورسعيدي هدفًا في مرماه في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة الـ77 نجح هيثم لعيوني في تصحيح خطؤه بتسجيل هدف تقليص الفارق للمصري البورسعيدي، قبل أن ينجح بيراميدز في تسجيل الهداف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع بعمر اللقاء عن طريق إبراهيم عادل.

بهذه النتيجة واصل فريق بيراميدز تشديد الخناق على الزمالك المتصدر بجدول ترتيب الدوري المصري بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 43 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الزمالك المتصدر برصيد 44 نقطة، فيما يحتل المصري المركز الرابع عشر في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة.

وبدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من: شريف إكرامي- علي جبر - أسامة جلال - عمر جابر - محمد حمدي - إسلام عيسى - محمد صادق - نبيل دونجا - وليد الكرتي - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي 

فيما بدأ المصري اللقاء بالتشكيل التالي: عصام ثروت - كريم العراقي – أحمد شوشة – هيثم العيوني – حسن علي - فريد شوقي – عمرو موسى – أحمد الشيخ – إلياس جيلاصي – محمد عنتر - عمرو مرعي