كلوب: ليفربول أفضل نادي في العالم ولا يهمني ما يقوله الآخرين

كتب : هشام كمال

الأحد، 29 مايو 2022 10:10 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، أن فريقه هو أفضل نادي في العالم، مؤكدًا أنه لا يهتم بما يقوله الآخرين، على الرغم من خسارة بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته أثناء موكب تكريم ليفربول في المدينة اليوم للموقع الرسمي للنادي:" بدون شك هذا هو أفضل نادي في العالم، لا يوجد نادي في العام، يخسر نهائي دوري أبطال أوروبا في اليوم السابق، والناس تأتي بهذا العدد، الأمر مذهل".

وأضاف يورجن كلوب في تصريحاته:" هذا هو أفضل ناديفي العالم، ولا يهم ما يعتقده الآخرين، لم أكن واثقًا عما كنا نتوقعه من الموكب، لقد تحدثنا عن الأمر من قبل".

وواصل المدرب الألماني:" ولكني بالفعل كنت أتمنى رؤية مثل هذا المشهد، الأمر مذهل للغاية، هو مؤشر لكل شيء قادم، أنا فخور بهؤلاء، عندما ترى مثل هذه الجماهير، الأمر لا يصدق".

وتابع:" هذه أفضل علامة يمكن أن تراها، لا يجب أن تفوز، عليك فقط أن تفعل كل ما عليك داخل الملعب، وعشاق ليفربول سيحبوك على ذلك".

يذكر أن جماهير ليفربول استقبلت لاعبيها في موكب شرفي اليوم في أنحاء المدينة، احتفالًا بفوز النادي بكأسي الاتحاد الإنجليزي والرابطة، على الرغم من خسارة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.