اليوم.. 5 مواجهات قوية في الدوري المصري.. المحلة وبيراميدز يواصلان المنافسة

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 11:20 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

تُستأنف اليوم الجمعة، منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيشهد اليوم إقامة 5 مباريات، على رأسهم مواجهتي الزمالك والإسماعيلي والأهلي والمقاولون العرب.

- الزمالك يسعى لعودة الانتصارات أمام الإسماعيلي

يحل الزمالك ضيفًا على الإسماعيلي، في الخامسة والنصف من مساء اليوم، الجمعة، التي ستجمع بينهما على ستاد الإسماعيلية، حيث يتطلع الأبيض لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة من الأهلي، في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط، في حين يحتل الدراويش المركز السابع عشر بدون رصيد من النقاط.

- الأهلي يأمل في مواصلة الانتصارات والعلامة الكاملة أمام المقاولون

 فيما يستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، على ستاد الأهلي وي السلام، حيث يأمل في مواصلة انتصاراته وتحقيق العلامة الكاملة والفوز الرابع على التوالي في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، فيما احتل المقاولون العرب المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

- بيراميدز يواصل المنافسة على الصدارة والمصري يبحث عن الفوز الأول

بينما سيواجه بيراميدز نظيره المصري البورسعيدي، في الثالثة من عصر اليوم، الجمعة، على ستاد برج العرب، في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بعد التعادل مع فيوتشر بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز بيراميدز على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات تعادل فيهم جميعًا، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 9 نقاط بعد أن فاز في مبارياته الثلاثة الأولى في المسابقة.

ويبحث المصري عن أول انتصار مع مدربه التونسي معين الشعباني الذي حصد 3 تعادلات ولكن الأزمات تحاصر الفريق البورسعيدي، خصوصا مع اقتراب رحيل مجلس إدارته برئاسة سمير حلبية ووجود مشاكل مالية بالجملة وعدم صرف مستحقات لاعبيه، فيما يأمل بيراميدز في تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات للمنافسة على صدارة الدوري التي يتقاسمها مع الأهلي حتى الآن، بنفس الرصيد.

- إنبي يستضيف سموحة بمعنويات منخفضة في الدوري

بينما سيستضف فريق إنبي نظيره سموحة في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة، على ستاد بتروسبورت، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البترولى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز سموحة على ايسترن كومبانى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل إنبى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

- غزل المحلة يسعى لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي

وفي الثالثة عصرًا، يواجه فريق نادي طلائع الجيش نظيره غزل المحلة، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الطلائع بعد التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما حقق الفلاحين فوزاً على إنبى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل ناي طلائع الجيش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد نقطة واحدة بعد خسر مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بعد فاز في مباراتين وتعادل في مباراة.