الأهلي يطلب تدخل السفارة المصرية بعد استلام 2500 تذكرة فقط لنهائي إفريقيا

الأحد، 29 مايو 2022 10:47 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله استلام 2500 تذكرة من أجل حضور جماهيره لنهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا أمام الوداد المغربي.

وأكد الأهلي في بيانه، أن النادي تسلم 2500 تذكرة فقط لبيعها للجماهير، وذلك بدلًا من العشرة ألاف تذكرة التي أعلن الاتحاد الإفريقي عن تسليمها للأهلي.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي قد أكد لـ "Kora Plus" اليوم، أن النادي حصل على ألف تذكرة فقط لنهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا

وجاء بيان النادي الأهلي كما يلي:" طلب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي يترأس بعثة فريق الكرة بالمغرب من السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية، بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة الغد مع الوداد في نهائي دوري الأبطال، والتي تقام على مركب محمد الخامس".

وأضاف بيان الأهلي:" جاء ذلك في إطار التنسيق الكامل مع السفارة المصرية، ونظرًا لتدفق جماهير الأهلي من مختلف الأنحاء لحضور المباراة، في الوقت الذي لم تتسلم فيه البعثة سوى ٢٥٠٠ تذكرة فقط من العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الـ«كاف» للنادي".

وواصل البيان:" وقد بذلت بعثة الأهلي جهدًا كبيرًا في التواصل مع مسئولي «كاف» واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات الماضية للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة، وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة؛ لذا جاء تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية لتفادي أية أزمات عند دخول الجماهير غدًا، والعمل على تأمين سلامتها في نفس الوقت".