ديمبلي على رادار ليفربول "تقارير"

كتب : محمد عادل

الإثنين، 30 مايو 2022 07:00 ص

shareicon

مشاركه

ديمبلي

ديمبلي

تؤكد تقارير صحفية على اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بضم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق برشلونة الإسباني في الموسم المقبل.

كانت أنباء قد أثيرت حول اقتراب رحيل السنغالي ساديو ماني من قلعة أنفيلد، وهو ما ارتبط باهتمام من فريق بايرن ميونيخ لضم اللاعب صاحب الـ30 عامًا، إلا أن النادي الإنجليزي قد وضع مبلغًا للاستغناء عن خدمات ماني يقدر بـ30 مليون يورو، حيث أن عقده ينتهي في يونيو 2023.

صحيفة سبورت الإسبانية أبرزت اهتمام ليفربول بخدمات ديمبلي، الذي يقترب من مغادرة صفوف البلوجرانا، بعد فشل المحادثات مع إدارة النادي في تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل تعويض رحيل ماني المتوقع.

الصحيفة أشارت أيضًا إلى وجود محادثات بين مسئولي ليفربول ووكلاء اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي تلقى عروضًا مماثلة من ناديي باريس سان چيرمان وتشيلسي. 

كان ديمبلي قد انتقل إلى برشلونة قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 125 مليون يورو في صيف 2017، وكان يتنبأ له بمستقبل كبير، إلا أنه تعرض لإصابات عديدة أدت لغيابه لفترات طويلة عن المشاركة مع النادي الإسباني، إلا أنه أظهر قدرات كبيرة في الفترة الأخيرة التي تولى فيها تشافي هيرنانديز تدريب الفريق، وساهم في حصول الفريق على المركز الثاني في الدوري بعد أن بعيدًا عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.