وليد الفراج بعد خسارة الاتحاد: كأن هاتريك الدوري السعودي اقترب للهلال

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 30 مايو 2022 12:08 م

shareicon

مشاركه

وليد الفراج

وليد الفراج

علّق الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج، على خسارة الاتحاد أمام الطائي، وفوز الهلال على أبها، مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي.

ونجح الهلال في العودة للمنافسة على اللقب قبل نهاية المسابقة، بعد أن كان اتحاد جدة أمام فرصة لحسم اللقب في الكلاسيكو الذي خسره 3-1 لصالح الزعيم، إذا انهى المباراة فائزا بفارق هدفين، بالجولة 27.

وقال الفراج في عبر برنامجه "أكشن مع وليد": "الاتحاد الذي كان متصدرًا للدوري بفارق نقطي كبير أصبح كتفًا بكتف مع الهلال، كانوا ينتظرون تعثر الاتحاد، والآن سينتظرون تعثر الهلال.. هذه قصة إنجاز".

وتابع: "لا تستعجلون.. الاتحاد حاليًا متصدرًا بالأهداف، لكن عندما ينتهي الدوري فإن اللقب يُحسم بالمواجهات المباشرة، ويمنح للهلال بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة على الاتحاد".

وأضاف: "مسيرة الهلال تربطها مع بعض في الجولات الماضية، مع فوز على الاتحاد في جدة، مع فوز على أبها، مع خسارة الاتحاد أمام الطائي، كأنه هاتريك الدوري قرب"، في إشارة لتحقيق الهلال اللقب الثالي على التوالي.

ويتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متساويا مع الهلال الوصيف في النقاط، بـ رصيد 61 نقطة لكل منهما، لكن العميد استفاد من تقدمه بفارق هدف وحيد عن الزعيم، حيث سجل الاتحاد هذا الموسم 59 هدفا.