وفد الأهلي في ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الجمهور

كتب : عمرو جاب الله

الإثنين، 30 مايو 2022 04:10 م

shareicon

مشاركه

جمهور الأهلي

جمهور الأهلي

كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، إن هناك وفدا متواجدا من مسئولي القلعة الحمراء في ملعب محمد الخامس قبل ساعات من مباراة الوداد المغربي، من أجل المساهمة في حل أي مشاكل تواجه جماهير الفريق في دخول لقاء الوداد المغربي، المقرر انطلاقها في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ويرغب جمهور الأهلي في اصطحاب اللافتات الخاصة به في المباراة لدعم الفريق أمام الوداد الذي بدأت جماهيره في التحرك نحو ملعب محمد الخامس أيضًا وذلك لحضور النهائي المنتظر بين الفريقان.

وكشف ياسر عثمان سفير مصر في المغرب، عن العدد النهائي لجماهير النادي الأهلي، خلال مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وقال: "عدد جماهير الأهلي سيكون ما بين 3 إلى 4 آلاف مشجع".

وأضاف: "المدرج المخصص للنادي الأهلي سيكون مخصص له سواء اكتمل بالمشجعين أم لا"، وأشار السفير المصري بالمغرب إلى أن أي مصري متواجد في المملكة المغربية ولديه رغبة في حضور المباراة، له تذكرة تمكنه من الحضور.

وأكد السفير ياسر عثمان إنه استقبل أخر طائرة للنادي الأهلي اليوم وبلغ عدد المشجعين فيها 400 مشجع وأتم: "تدخلنا مع الاتحاد المغربي لحل أزمة التذاكر وبالفعل كان هناك تعاون ووصل اليوم مندوب من الاتحاد المغربي في المكان المخصص لتسليم التذاكر لمشجعين الأهلي لتوزيع التذاكر".