جونسون يكشف سلاح الوداد في الفوز على الأهلي بنهائي دوري الأبطال

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 31 مايو 2022 12:01 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والوداد

الأهلي والوداد

أكد كيفين جونسون، المدرب العام السابق لفريق الأهلي، أن الفريق الأحمر قدم مباراة طيبة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن اللقاء كان في غاية الصعوبة لاسيما في ظل إقامة المباراة في المغرب.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة أمام الوداد الرياضي المغربي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت اليوم الإثنين، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد جونسون في تصريحاته لبرنامج "ملعب أون"، على قناة "أون تايم سبورتس": أنه كان لابد أن يدفع الجهاز الفني بمحمد مجدي أفشة ومحمد شريف مبكرًا بعد التأخر في النتيجة، كما أن السولية كان لابد أن يشارك أساسيًا في اللقاء.

وأضاف المدرب العام السابق للأهلي قائلًا: "مشاركة أفشة ساعدت الأهلي في التحرك للهجوم وهدد اللاعب مرمى الوداد بتسديدة قوية وكان لابد أن تتم تغييرات الأهلي في وقت مبكر".

وشدد كيفين جونسون على أن بيرسي تاو لاعب جيد ولكنه يلعب بنفس طريقة أفشة، مضيفًا أن محمد شريف هو المهاجم الأساسي للأهلي ويأتي صلاح محسن كبديلًا مع الاعتماد على بيرسي تاو في مركز الجناح.

وأردف المدرب العام السابق للأهلي أن محمد الشناوي لا يتحمل مسؤولية أي هدف دخل مرماه في نهائي دوري أبطال أفريقيا ومحمد هاني يتحمل جزء من مسؤولية الهدف الثاني.

وأتم جونسون أن الهجمات المرتدة للوداد كانت سلاح الفريق المغربي للفوز مضيفًا أن الشناوي أفضل حارس في القارة وشدد على أن الأهلي لا يحتاج لصفقات جديدة.

وفشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الوداد المغربي، وتحقيق إنجاز تاريخي وهو الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، وكان في آخر نسختين حقق الأهلي الفوز بالبطولة.