رينارد يستبعد بخاري من قائمة المنتخب السعودي لمعسكر إسبانيا

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 31 مايو 2022 01:35 م

shareicon

مشاركه

أمين بخاري

أمين بخاري

قام الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، باستبعاد أمين بخاري حارس مرمى فريق النصر من قائمة الأخضر، التي ستخوض معسكر إسبانيا، ضمن الاستعدادات للمونديال.

وأوضح الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر "تويتر"، أن قرار رينارد جاء بناء على توصية الجهاز الطبي للمنتخب، الذي تسلم تقريرا من نظيره بنادي النصر، يفيد بإصابة اللاعب.

وكان بخاري قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع النصر في المباراة الأخيرة بالدوري السعودي، ضد أهلي جدة 1-1، وغادر على إثرها ملعب المباراة.

زفي السياق ذاته، تغادر بعثة المنتخب السعودي، اليوم، لثلاثاء، إلى مدينة اليكانتي الإسبانية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، لتدشين المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في مدينة اليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 31 من شهر مايو وحتى 9 من شهر يونيو. وسيخوض خلال المرحلة الأولى مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، وستكون الودية الثانية أمام منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

ويتواجد منتخب الأخضر في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022،  بجانب منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.