صدام منتظر بين المصري ومعين الشعباني بسبب الشرط الجزائي

كتب : أحمد وجيه

الثلاثاء، 31 مايو 2022 09:01 م

shareicon

مشاركه

معين الشعباني

معين الشعباني

يستعد التونسي معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، للاتجاه إلى الطرق القانونية للحصول على الشرط الجزائي في عقده مع الفريق البورسعيدي بعد الرحيل عنه مؤخرًا دون الوصول إلى صيغة تراضي لفسخ العقد.

وعلم "kora plus" من مصدر خاص، أن معين الشعباني سوف يتجه للطرق القانونية للحصول على الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 160 ألف دولار من النادي المصري رغم الاتفاق المبدئي بين الطرفين على فسخ التعاقد بالتراضي. 

وفي المقابل يرفض النادي المصري الإعلان الرسمي عن تولي حسام وإبراهيم حسن قيادة الفريق فنيا بشكل رسمي حتى لا يستغل الشعباني هذا الإعلان لرفع شكوى ضد النادي. 

ويسعى مسؤولي المصري لإيجاد حل ودي مع التونسي معين الشعباني لإنهاء الأمور بالتراضي كما كان متفق بينها ولكن رحيل المدرب التونسي دون التواصل مع مسؤولي الفريق البورسعيدي يعقد الأمور بينهما. 

ومن المنتظر أن يصل معين الشعباني إلى القاهرة بنهاية الأسبوع الجاري لعقد جلسة مع مسؤولي المصري لإنهاء الأمور بينهما أمام بالتراضي أو الحصول على الشرط الجزائي بشكل كامل. 

وكان قد غادر الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بعدما أعلن عبر وسائل الإعلام التونسية رحيلة عن الفريق البورسعيدي بالتراضي عقب مباراة الفريق أمام بيراميدز، التي جمعت بينهما  الأحد الماضي  ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وغادر معين الشعباني مطار القاهرة في تمام الساعة الثامنة صباح يوم أمس الإثنين متجهًا إلى تونس بدون التواصل مع مسؤولي المصري بشكل مباشر لإنهاء التعاقد بشكل رسمي.

واتفق مسؤولي المصري بشكل مبدئي مع التوأم حسام وإبراهيم حسن على قيادة الفريق فنيا خلفا للمدير الفني للفريق معين شعباني على أن يكون الاعلان الرسمي بعد إنهاء كافة التفاصيل مع معين الشعباني. 

يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة.