الاتحاد المغربي: هذا ما قاله لقجع عن الأندية المصرية.. ولم نشكك في بطولاتهم

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 31 مايو 2022 11:49 م

shareicon

مشاركه

فوزي لقجع

فوزي لقجع

كشف محمد مقروف، المتحدث الإعلامي الاتحاد المغربي لكرة القدم، كواليس مثيرة عن مباراة الأهلي والوداد المغربي، بالإضافة إلى توضيح حقيقة تصريحات وهجوم فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على الأندية المصرية.

وكان الأهلي فقد لقب دوري أبطال إفريقيا، أمس الإثنين، بعد الخسارة من الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس، بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وقال محمد مقروف، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء: "ذهب اللقب بالأمس لمن يستحق المباراة أكدت أن الوداد كان يستحق الفوز اللقب، مؤكدًا أن الاتحاد المغربي قدم جميع التسهيلات للمباراة".

وبسؤاله عن منح الأهلي عدد 2500 ألف تذكرة فقط، ليرد قائلًا: "تم الاتفاق مع السفارة المصرية بالمغرب، على أن أي مصري يأتي إلى المغرب من أي دولة، يحصل على تذكرة المباراة، وكانت التذاكر توزع مجانًا، على عكس الجماهير المغربية التى دخلت الملعب حاصله على التذكرة وتم تسديد ثمنها".

وأوضح عن سبب تواجد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، في المدرجات مع أعضاء البعثة، ليرد قائلًا: "محمود الخطيب حب الجلوس مع أفراد البعثة المصرية في المدرجات، ورفض الجلوس في المقعد المخصص له في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وتطرق للحديث للكشف عن حقيقة تصريحات فوزي لقجع، ضد الأندية المصرية، ليرد قائلًا: "لقجع، لم يدلي بأي تصريحات لأي جريدة جزائرية، وبالأخص جريدة الشروق، وكل ما تردد ليس له أساس من الصحة".

وتابع: "فوزي لقجع، قال فوز الأندية المغربية بالألقاب ينهي الهيمنة المصرية والتونسية في إفريقيا".

وأتم محمد مقروف، قائلًا: "كانت هناك لقاءات جانبية قبل انطلاق مباراة الأمس، ولقجع قال أن الأندية المغربية كانت تعاني من ظلم الاتحاد الإفريقي سابقًا، وأيضًا مصر كانت تعاني هي الأخرى مثل المغرب".