مانشستر يونايتد يفتح المفاوضات مع برشلونة لضم دي يونج

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 01 يونيو 2022 12:15 م

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

كشفت تفارير صحفية،  اليوم الأربعاء، عن مفاجأة جديدة في مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله أو الاستمرار في القلعة الكتالونية، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما تردد مؤخرًا في الصحف العالمية.

وانضم فرينكي دي يونج، إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026.

وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "افتتح مانشستر يونايتد محادثات مباشرة مع نادي برشلونة، وذلك من أجل ضم فرينكي دي يونج، والسعر الذي تناقش فيه الطرفين حوالي 85 مليون يورو".

وأشار الصحفي الموثوق إلى أن فرينكي دي يونج، ما زال ليس لديه رغبة في الرحيل عن برشلونة، لرغبته في المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ولكن مانشستر يونايتد سيحاول الدفع مرة أخرى لأن البارسا بحاجة إلى حل المشكلات المالية.

وعلى مدار الفترة الأخيرة دخل فرينكي دي يونج، ضمن اهتمامات العديد من الأندية، على رأسهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، للحصول على خدماته بداية من الصيف المقبل، لتدعيم وسط المعلب.