رسالة وداع عاطفية من جاريث بيل بعد رحيله عن ريال مدريد

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 01 يونيو 2022 12:31 م

shareicon

مشاركه

جاريث بيل

جاريث بيل

بعث الويلزي جاريث بيل، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، رسالة وداع إلى فريقه الميرنجي، وحرص على توجيه الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة والزملاء والفنيين والعاملين والمشجعين بعد انتهاء رحلته مع الفريق.

وانضم جاريث بيل إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادمًا من نادي توتنهام، ومنذ انضمامه خرج اللاعب على سبيل الإعارة أكثر من مرة، وارتبط اللاعب بعقد مع الميرنجي حتى نهاية الموسم الجاري (2021 -2022).

وأعلن جاريث بيل، الرحيل الرسمي عن الملكي بعد انتهاء موسم 2021/2022 والتتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأوضح جاريث بيل، في رسالته قائلًا: "أكتب هذه الرسالة لأشكر جميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، والمدربين، وجميع العاملين في النادي والمشجعين الذين قدموا لي الدعم طوال هذا الوقت".

وتابع لاعب ريال مدريد، قائلًا: "وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات، منذ أن كنت شابًا أراد أن أحقق حلمي باللعب مع ريال مدريد، كنت أرتدي الزي الأبيض الرائع، وأرتدي الدرع على صدري، وألعب في سانتياجو برنابيو، وأحرز الألقاب وأكون جزءًا مما هو مشهور جدًا ويمكن تحقيقه بفارق قليل ، للفوز بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "الآن يمكنني النظر إلى الوراء والتفكير والقول بصدق أن هذا الحلم قد تحقق وأكثر من ذلك بكثير، وكونك جزءًا من تاريخ هذا النادي وتحقيق كل ما حققناه معًا في ريال مدريد كان بمثابة تجربة مدهشة لن ​​أنساها أبدًا". 

وأتم جاريث بيل، رسالته قائلًا: "أود أيضًا أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي، فقد تمكنا معًا من خلق لحظات ستكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وكرة القدم، لقد كان شرفًا لي. شكرًا لك. هلا مدريد!".