وكيل أعمال فايلر يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة اتصالات الأهلي للعودة للفريق

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 01 يونيو 2022 06:50 م

shareicon

مشاركه

رينيه فايلر

رينيه فايلر

كشف مارسيل شميد، وكيل أعمال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لنادي كاشيما أنتلرز الياباني، حقيقة عودة المدرب إلى قيادة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خلفًا إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدرب الحالي.

وكان الأهلي فقد لقب دوري أبطال إفريقيا، الإثنين الماضي، بعد الخسارة من الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس، بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

على مدار الساعات المقبلة، بعد خسارة الأهلي من الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تواترت أنباء حول وجود رغبة من إدارة النادي الأهلي لإنهاء مهمة المدرب بيتسو موسيماني وذلك عقب خسارة اللقب الأفريقي، ليظهر بعدها اسم المدرب السابق للفريق، السويسري رينيه فايلر.

وأكد مارسيل شميد، وكيل أعمال المدرب فايلر، في تصريحات خاصة لموقع "Kora Plus"، أنه من المستحيل عودة السويسري رينيه فايلر، للعمل في مصر من جديد، خاصة أن المدرب يحترم عقده مع النادي الياباني.

وأوضح وكيل أعمال فايلر، قائلًا: "فايلر، لا يرغب في الرحيل عن النادي الياباني، خلال الفترة المقبلة، وكل ما يقال عن عودته مرة أخرى للعمل فى مصر غير صحيح وشائعات".

ويذكر أن فايلر، تولى قيادة النادي الأهلي في الفترة من 31 أغسطس 2019، ورحل عن الفريق في 1 أكتوبر 2020.