أحمد مرعي: هناك مفاوضات متقدمة بين الاتحاد وأنس أسامة.. وعاصم أقرب للاحتراف

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 01 يونيو 2022 11:57 م

shareicon

مشاركه

أحمد مرعي

أحمد مرعي

أوضح المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، أحمد مرعي تفاصيل عقده مع القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة بعد الرحيل عن نادي الاتحاد السكندري.

وأعلن نادي الزمالك خلال شهر مايو تعاقده مع أحمد مرعي بعد فسخ تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

وتحدث أحمد مرعي في تصريحات تلفزيونية عن عقده مع الزمالك: "اتفقت مع مسؤولي الزمالك على عقد لمدة موسمين".

وعن الصفقات التي أبرمها الزمالك، كشف أحمد مرعي: "الصفقات التي أبرمها الزمالك حدثت قبل أن يتم التعاقد معي، جئت إلى النادي وجدت الصفقات قد تمت، ولكن اختيار الـ3 صفقات التي تم التعاقد معها من نادي الزمالك مميزة، وليس هناك أي اعتراض مني عليهم".

وسرد أحمد مرعي تفاصيل مفاوضاته مع نادي الزمالك: "الزمالك ودع بطولة الدوري في نصف النهائي، ومنذ ذلك تم فتح باب الاتصالات معي لقيادة الفريق حتى جاءت نهاية الموسم وتحولت المفاوضات إلى الصورة الرسمية، تحديدًا بعد خروج الزمالك من بطولة BAL".

وكشف أحمد مرعي مستقبل نجله عاصم مرعي: "عاصم مرعي قريب من العودة للإحتراف والاتجاه حاليا تركيا أو كوريا الجنوبية".

وفجر أحمد مرعي مفاجأة حول مستقبل أنس أسامة، موضحًا: "اجتمعت مع أنس أسامة أمس، ولم أفهم توجهه بعد الجلسة سواء بالاستمرار مع الزمالك أو الرحيل، لكن تأكدت من حديثه أن هناك مفاوضات بينه وبين الاتحاد ووصلت لمراحل متقدمة".

واستمر المدير الفني الجديد لسلة الزمالك: "أن يرحل أنس أسامة عن الزمالك للعب في نادي آخر بالدوري المصري وليس للاحتراف بالنسبة لي علامة استفهام كبيرة".

واختار أحمد مرعي لاعبًا وحيدًا حال رغب في ضمه معه بالزمالك: "لو اخترت لاعب من الاتحاد للتعاقد معه في الزمالك سيكون أحمد عادل "دولا"، لكن أعلم أنه لن يرحل عن الاتحاد".

واختتم أحمد مرعي تصريحاته بالحديث عن أوجستي بوش: "العلاقة الشخصية بيني وبين أوجستي بوش محترمة للغاية ويغلفها الروح الرياضية، لاعبو الأهلي في المباراة الأخيرة كانت نسب تصويبهم للثلاثيات تخطت نسب الـ NBA وذلك سبب فوزهم".