محمد بركات: سنحسم اسم المدير الفني للأولمبي واتحاد الكرة قريبًا

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 02 يونيو 2022 12:22 ص

shareicon

مشاركه

محمد بركات

محمد بركات

تحدث عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، محمد بركات عن أجواء معسكر المنتخب المصري الأول تحت قيادة المدير الفني الجديد، إيهاب جلال قبل مواجهتي غينيا وأثيوبيا.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة كلًا من غينيا وأثيوبيا في أول جولتين من تصفيات كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى مواجهة كوريا الجنوبية بلقاء ودي.

وأوضح محمد بركات في تصريحات عبر برنامج "مساء أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس 2": "جميع اللاعبين دخلوا المران بقوة ويبعث الإطمئنان في القلوب حول البداية تحت قيادة المدير الفني الجديد، إيهاب جلال".

وعن إيهاب جلال، أضاف محمد بركات: "إيهاب جلال مدير فني "محترم" ولديه جهاز فني مميز ونثق بهم جميعًا".

وانتقل محمد بركات للحديث عن مباراتي غينيا وأثيوبيا: "البداية مهمة للغاية للمنتخب، منتخب غينيا منتخب قوي ولديه لاعبين مميزين، البداية القوية تشجع الجميع على دعم المنتخب".

واستمر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "نبدأ بداية جديدة بمباراتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا، نأمل في بداية قوية تطمئن الجميع وتفرق معنا فيما هو قادم".

وعلق محمد بركات عن حالة لاعبي منتخب مصر النفسية: "طبيعي أن يكون هناك حالة كسرة نسبيًا للاعبين بعد أن كانوا على وشك إنجاز كبير لكن لم يتحقق، ولكن هذه هي كرة القدم".

وواصل بركات: "لاعبو الأهلي حضروا للمعسكر بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهذا بالتأكيد يجعلهم يتأثرون نفسيًا".

وأتم محمد بركات تصريحاته بالحديث عن المنتخب الأولمبي والمدير الفني لاتحاد الكرة: "في أول اجتماع مجلس إدارة سيتم تحديد المدير الفني للمنتخب الأولمبي واتحاد الكرة، هناك 3 أسماء مرشحين لمنصب مدرب المنتخب الأولمبي و3 أسماء مرشحين لمنصب مدير فني لاتحاد الكرة".