ميسي: من سوء الحظ أن إيطاليا لم تتأهل إلى كأس العالم

كتب : محمد عادل

الخميس، 02 يونيو 2022 01:22 ص

shareicon

مشاركه

ميسي

ميسي

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تتويج منتخب بلاده بلقب كأس فايناليسيما على حساب إيطاليا في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0،التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في مباراة نهائي كأس الأبطال 2022، التي جمعت بينبطلي كأس الأمم الأوروبية ونظيره بطل أمريكا الجنوبية.

كان ميسي قد نجح في صناعة الهدفين الأول والثالث والذي سجلهما لاوتارو مارتينيز وباولو ديبالا.

وكان الإتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" أعلن في ديسمبر الماضي، إقامة بطولة جديدة، بالتشارك مع اتحاد أمريكا الجنوبية، تحمل اسم"فيناليسما".

البطولة تجمع بين بطلي كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا، ومن ثم ستشهد النسخة الأولى منها مواجهة بين منتخبي إيطاليا، بطل يورو 2020،ومنتخب الأرجنتين، بطل كوبا أمريكا 2021.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة "ole" الأرجنتينية: "اليوم كان اختبارًا رائعًا لأن إيطاليا فريق رائع".

وأضاف ميسي: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة رائعة ومكانًا رائعًا للفوز بالبطولة، لقد كانت نهائيًا جميلًا، لقد عشنا هنا كانت جميلة".

وأردف قائلًا: "أردت أن أكون قادرًا على تسجيل هدف قبل كل شيء لأنني رأيت أن المباراة كانت تحت السيطرة، وأننا علمنا أن الأمر قدانتهى، وأن إيطاليا لن تضمن لك أي شيء، ولهذا السبب قدمت أكثر مما لدي".

واستطرد: "هذه المجموعة تنمو أكثر فأكثر، كان لدينا عشرة أيام من العمل الجيد للغاية، وتحسين ما لدينا بالفعل، إضافة أشياء إلى المباراة،التبديلات، المجموعة مستعدة لأي شيء، دائمًا بتواضع، لمحاربة أي خصم، كان اختبارًا رائعًا".

وشدد ميسي: "من سوء الحظ أن إيطاليا لم تتأهل لكأس العالم، فقد تكون بسهولة في ربع نهائي كأس العالم أو مباراة نصف النهائي،فريق رائع".

وأكمل قائد الأرجنتين: "عندما نكون معًا نستمد القوة من حيث لا نملك، حققت هذه المجموعة الأمر على هذا النحو، ويمكن أن تحسم التفاصيل مباراة".

واسترسل ميسي: "من الجيد أن تعتاد على الفوز ولا أعرف عدد المباريات التي خاضها هذا الفريق دون أن يخسر، إنها ميزة إضافية،محاولة الاستمرار في النمو".

وأتم ميسي: "علينا أن نستمر في محاولة النمو والوصول إلى هناك بأفضل طريقة، نحن متحمسون وسعداء للغاية".