إيهاب جلال يرد على شائعات التخلي عن لاعبي الأهلي بسبب مباراة إيسترن

كتب : محمد جبر

الخميس، 02 يونيو 2022 02:00 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

كشف إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن سبب اختيار محمد شوقي وعصام الحضري ومحمود سليم، في الجهاز الفني الجديد، حيث أن لديهم خبرة منذ فترة تولى كارلوس كيروش، لافتًا إلى أنه كان يريد أن يضم محمد شوقي منذ فرصة توليه المنصب قبل تولي حسام البدري.

وأضاف جلال، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، أن عصام الحضري قدم مستويات رائعة في الفترة جيدة، وفسر مدرب منتخب مصر عن تفاصيل فرصة توليه منصب المدير الفني سابقًا فقال: "اتفقنا على كل شيء مع محمد فضل ولكن محصلش نصيب وبعد كدة تولى حسام البدري".

وواصل جلال: "هذه المرة كل الأمور تمت بسرعة جدًا، ولم يكن هناك أي مشاكل في الاتفاق، ولم نضم حمد إبراهيم ومصطفى كمال بسبب أنهما كانا مرتبطين بالعمل مع بيراميدز والإسماعيلي".

وعن إمكانية التخلي عن لاعبين للأهلي بسبب مباراة إيسترن كومباني فقال: "أهم شيء منتخب مصر ويجب أن يتم مراعاة الفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك سنحافظ على اللاعبين الذين نريدهم في المباراتين، وما سنفعله أننا سنعيد اللاعبين سريعًا إلى مصر عقب مباراة كوريا الجنوبية للاستعداد سريعًا للقاء القمة".

واتم جلال: "لدينا لاعبين كبار ولدينا منتخب قوي وسوف نقابل ثلاث منتخبات قوية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وقد شاركت جميعها في بطولة إفريقيا الموسم الماضي والمباريات قوية ونحن منتخب مصر سنقدم بالطبع أداء جيد".